Sony Ericsson w508

حضرت أمس محاضرة نظمها د.أحمد يحيى عبيد الذي أَشْرُف بتدريسه لي مادة التسويق المعاصر بالدبلومة. استضاف فيها د.حسن أبو العينين مدير مركز الكلى بالمنصورة، وكان موضوع المحاضرة هو التطبيق العملي على أرض الواقع لما ندرسه طوال العام بشكل نظري.
وتجربة مركز كلى المنصورة كانت هي موضوع هذا التطبيق العملي، لما يتميز به من روح عمل جماعي وولاء غير عادي من العاملين للمنظمة.


كانت المحاضرة مفاجأة في الواقع فهي لم تكن في يوم المحاضرة المعتاد وظننتها في البداية محاضرة إضافية لضيق الوقت قبل الامتحان، لكن بعد وصولي فوجئت بالأمر وكم كانت مفاجأة سعيدة.
استمتعت بكل تفاصيل المحاضرة وحرصت على تسجيلها بعدما انتبهت أن هناك الكثيرون يصورون فقررت أن أخرج هاتفي أنا الأخرى ولكن لأسجل الصوت فقط حتى لا يفرغ مني شحن البطارية قبل نهايتها.

أثناء التسجيل لاحت مني إلتفاتة للهاتف بيدي وتنبهت لنقطة كانت غائبة عني.. ألا وهي أن هذه هي المرة الأولى التي أسجل فيها صوت بهاتفي الجديد!! وحقًا أنا لا أعرف إمكانياته.. هل بإمكانه تسجيل الصوت بوضوح!.. مممم تذكرت أنه من فئة "walkman" والتي مفترض بها قوتها من ناحية الصوت ونقائه.. لكن هل ينطبق هذا على التسجيل أيضًا؟!!!
نفضت رأسي لأطرد منه هذه الهواجس وقررت الانتباه للمحاضرة ومحاولة تذكر أهم ما بها الآن، وترك الانشغال بجودة التسجيل من عدمه لحين سماعه.
قررت ذلك لكنني في قرارة نفسي نظرت نظرة أخرى لهاتفي وقلت له: "سأثق بـك.. لا تخيب ظني.. وحقًا إن نجحت في هذا الاختبار سيكون من حقك تدوينة أهنئك فيها على إسعادي..." وانتبهت للمحاضرة.

ما أن انتهت المحاضرة حتى شرعت أبحث عن ملف التسجيل في الملفات -التي أتوه فيها عادةً-.. ووجدته.. وسمعته وابتسمت وأسمعته لصديقتي بجواري.. وضحكت وأدنيت هاتفي مني وأعطيته قبلة استحقها :)

موبايلي العزيز.. "سـوسـو" اريكسون.. شكرًا جزيلاً لك ^_^

2 ...تعليقات:

E73 يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكِ سوسو يا سوسو

وهنيئًا لكِ الندوة

Food Lover يقول...

ما شاء الله، الله أكبر، اللهم لا حسد :)
ربنا يخليلك سوسو ويحميه :)
ويوفقك في دراستك اللهم آمين

 

الحقوق محفوظة © فلة الكنانة. Template created by Volverene from Templates Block