كيف أريـدهـا!؟


ما الذي يمكنني كتابته هنا؟!
وما الذي يجب عليّ ألا أكتبه هنا؟!
ومن يحدد هذا أو ذاك؟!
قطعًا أنا.. ومن غيري!!
قال سقراط قديمًا: "تكلم حتى أراك"
صدق كثيرًا في مقولته
لكن كيف أريد لكم أن تروني

عادة قبل أن يقابل الشخص الناس يرتدي ملابس الخروج ويتجمل ويتزين ليلقاهم بأحلى حالة.. وقد لا يكون بهذا الشكل طوال الوقت وبالأخص وهو وحده
هل أريد أنا هذا هنا.. أن أتزين في كلماتي وأنا أخرج لكم بها؟! أم أعتبر هذا المكان بيتي وأدعوكم لتدخلوه وأتصرف بأريحية.. فترون أحيانًا شعث كلماتي وتخبطها
لم أعد أدري
كنت قد أضفت تدوينة من فترة.. وعدت فحذفتها
شعرت أن مكانها ليس هنا
فضلت لو ظلت بدفتري أتأملها من حين لآخر وأغلق عليها الصفحات ولا يقرأها أحد
لكن ألا تعتبر المدونة دفتر لي
لكنه دفتر مفتوح قد يتعثر به أحد صدفة فيتصفحه، أو يرتاده من يعرفني

حيرتي في أمري تجعلني أتردد كثيرًا قبل دخولي هنا
أأنا أهمس إلى مدونتي أم أحادث مجتمع موجود في محيط المكان؟
أعتقد أن الأخير هو الصحيح

لذا أفضل أن تخرج لكم كلماتي بكامل هندامها..

1 ...تعليقات:

E73 يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجعليها تخرج كما يحلو لها وكما تدعوها الحاجة وكما ترضين لها الخروج

ولكن في النهاية دعيها تخرج

ايناس

 

الحقوق محفوظة © فلة الكنانة. Template created by Volverene from Templates Block